طلب تعبئة استمارة حول ″العمل الجمعوي التضامني بواحات زيز تافيلالت″ وشكرا.


يسعدني ويشرفني أن ألتمس منكم تعبئة هذه الاستمارة العلمية، وهي موجهة للجمعيات من أجل رصد مختلف الأنشطة الجمعوية التي تدخل ضمن العمل الجمعوي التضامني. وهي أداة لجمع بيانات حقيقية من الواقع لإتمام دراسة حول العمل الجمعوي التضامني بواحات زيز تافيلالت. نشكركم جزيل الشكر على تعاونكم في تعبئة هذه الاستمارة بكل عناية.
رابط الاستمارة:

صاحب الاستمارة: 
الباحث الصديق الصادقي العماري
adkorasat1@gmail.com
212664906365+
المدعوون لتعبئة الاستمارة:
أعضاء جمعيات المجتمع المدني بواحات زيز تافيلالت
المرجو من جميع الإخوة والأخوات بواحات زيز أعضاء جمعيات المجتمع المدني، من منطققة الريش إلى الريصاني مرور من الرشيدية ومدغرة وأوفوس وأرفود والريصاني والنواحي، تعبئة هذه الاستمارة من أجل تجميع معلومات صحيحة حول العمل الجمعوي التضامني ومكوناته ونوع أنشطته. محبتي وتقديري
................................................ 
 موقع الأستاذ الصديق الصادقي العماري
212664906365+
 adkorasat1@gmail.com

تعليقات

مشاركات

أخطاء الممارسة المهنية، الفرق بين الجذاذة والبطاقة التقنية. الجزء الثاني

المقاربة بالكفايات ونظريات التعلم

تخطيط التعلمات: نموذج جذاذة في مادة اللغة العربية

إيقاعات التعلم وأنماطه: من الفروقات الفردية إلى تحقيق نفس الأهداف. الصديق الصادقي العماري

مجلس تدبير المؤسسة آلية للتأطير والتدبير التربوي والإداري

السيناريو البيداغوجي، آلية جديدة لترسيخ التعلمات

سوسيولوجيا الفيلم الوثائقي الواقعي -أسس وقضايا-

جماليات التلقي في فنون الأداء :المسرح والسينما نموذجا

جماليات التلقي من أجل تأويل النص الأدبي/الصديق الصادقي العماري

التربية الجمالية بالمدرسة الابتدائية

خلاصات

مشاركات

أخطاء الممارسة المهنية، الفرق بين الجذاذة والبطاقة التقنية. الجزء الثاني

تخطيط التعلمات: نموذج جذاذة في مادة اللغة العربية

استكتاب جماعي: التربية الدامجة بالمدرسة المغربية: الواقع والآفاق. يناير 2026

المقاربة بالكفايات ونظريات التعلم

السيناريو البيداغوجي، آلية جديدة لترسيخ التعلمات

مجلس تدبير المؤسسة آلية للتأطير والتدبير التربوي والإداري

إعلان خلاصات2

مشاركات

أخطاء الممارسة المهنية، الفرق بين الجذاذة والبطاقة التقنية. الجزء الثاني

تخطيط التعلمات: نموذج جذاذة في مادة اللغة العربية

الإعلان عن طلبات النشر في مجلة كراسات تربوية العلمية المحكمة-المغرب.العدد الثامن(08) أبريل 2022

السيناريو البيداغوجي، آلية جديدة لترسيخ التعلمات

استكتاب جماعي: التربية الدامجة بالمدرسة المغربية: الواقع والآفاق. يناير 2026

المقاربة بالكفايات ونظريات التعلم

إعلان خلاصات3

مشاركات

أخطاء الممارسة المهنية، الفرق بين الجذاذة والبطاقة التقنية. الجزء الثاني

المقاربة بالكفايات ونظريات التعلم

سوسيولوجيا السينما: الصورة والمجتمع

جماليات التلقي في فنون الأداء :المسرح والسينما نموذجا

إيقاعات التعلم وأنماطه: من الفروقات الفردية إلى تحقيق نفس الأهداف. الصديق الصادقي العماري

مجلس تدبير المؤسسة آلية للتأطير والتدبير التربوي والإداري

جماليات التلقي من أجل تأويل النص الأدبي/الصديق الصادقي العماري

دعوة للمشاركة في كتاب جماعي في موضوع: "الثقافة الشعبية والتراث المحلي بالمغرب الواحي: إشكالات ومقاربات" تنسيق: د. عبد القادر محمدي

تخطيط التعلمات: نموذج جذاذة في مادة اللغة العربية

خلاصات أخرى

المشاركات الشائعة

أخطاء الممارسة المهنية، الفرق بين الجذاذة والبطاقة التقنية. الجزء الثاني

المقاربة بالكفايات ونظريات التعلم

سوسيولوجيا السينما: الصورة والمجتمع

جماليات التلقي في فنون الأداء :المسرح والسينما نموذجا

إيقاعات التعلم وأنماطه: من الفروقات الفردية إلى تحقيق نفس الأهداف. الصديق الصادقي العماري

مجلس تدبير المؤسسة آلية للتأطير والتدبير التربوي والإداري

جماليات التلقي من أجل تأويل النص الأدبي/الصديق الصادقي العماري

دعوة للمشاركة في كتاب جماعي في موضوع: "الثقافة الشعبية والتراث المحلي بالمغرب الواحي: إشكالات ومقاربات" تنسيق: د. عبد القادر محمدي

تخطيط التعلمات: نموذج جذاذة في مادة اللغة العربية

إعلان خلاصات4

مشاركات

أخطاء الممارسة المهنية، الفرق بين الجذاذة والبطاقة التقنية. الجزء الثاني

المقاربة بالكفايات ونظريات التعلم

سوسيولوجيا السينما: الصورة والمجتمع

جماليات التلقي في فنون الأداء :المسرح والسينما نموذجا

إيقاعات التعلم وأنماطه: من الفروقات الفردية إلى تحقيق نفس الأهداف. الصديق الصادقي العماري

مجلس تدبير المؤسسة آلية للتأطير والتدبير التربوي والإداري

pub3