مشاركة الصديق الصادقي العماري في المؤتمر الفكري الدولي الثاني بدولة تونس تحت عنوان: مجتمع المعرفة العربي والتنمية الإنسانية-أبعاد وتحديات. 2023

 مشاركة الصديق الصادقي العماري في المؤتمر الفكري الدولي الثاني بدولة تونس

 تحت عنوان: 

مجتمع المعرفة العربي والتنمية الإنسانية-أبعاد وتحديات.

في الفترة من 1-6//02//2023.



بدعوة كريمة من المعهد العالمي للتجديد العريبي، وبشراكة مع المعهد التونسي للدراسات الاستراتيجية في رئاسة الجمهورية التونسية، وكلية الآداب واللغات والإنسانيات في جامعة منوبة تونس.

 سيشارك الصديق الصادقي العماري في المؤتمر الفكري الدولي الثاني بتونس في الفترة من 1-6//02//2023. 

المؤتمر تحت عنوان: 

مجتمع المعرفة العربي والتنمية الإنسانية-أبعاد وتحديات.   


 مشاركة الصديق الصادقي العماري في المؤتمر الفكري الدولي الثاني بدولة تونس

 تحت عنوان: 

مجتمع المعرفة العربي والتنمية الإنسانية-أبعاد وتحديات.

في الفترة من 1-6//02//2023.

 مشاركة الصديق الصادقي العماري في المؤتمر الفكري الدولي الثاني بدولة تونس

 تحت عنوان: 

مجتمع المعرفة العربي والتنمية الإنسانية-أبعاد وتحديات.

في الفترة من 1-6//02//2023.

 

................................................

 موقع الأستاذ الصديق الصادقي العماري

 212664906365+

 adkorasat1@gmail.com

 

تعليقات

مشاركات

أخطاء الممارسة المهنية، الفرق بين الجذاذة والبطاقة التقنية. الجزء الثاني

المقاربة بالكفايات ونظريات التعلم

مجلس تدبير المؤسسة آلية للتأطير والتدبير التربوي والإداري

إيقاعات التعلم وأنماطه: من الفروقات الفردية إلى تحقيق نفس الأهداف. الصديق الصادقي العماري

تخطيط التعلمات: نموذج جذاذة في مادة اللغة العربية

جماليات التلقي من أجل تأويل النص الأدبي/الصديق الصادقي العماري

سوسيولوجيا الفيلم الوثائقي الواقعي -أسس وقضايا-

جماليات التلقي في فنون الأداء :المسرح والسينما نموذجا

السيناريو البيداغوجي، آلية جديدة لترسيخ التعلمات

التربية الجمالية بالمدرسة الابتدائية

خلاصات

مشاركات

أخطاء الممارسة المهنية، الفرق بين الجذاذة والبطاقة التقنية. الجزء الثاني

إيقاعات التعلم وأنماطه: من الفروقات الفردية إلى تحقيق نفس الأهداف. الصديق الصادقي العماري

تخطيط التعلمات: نموذج جذاذة في مادة اللغة العربية

المقاربة بالكفايات ونظريات التعلم

دواعي اعتماد المقاربة بالكفايات كمدخل للإصلاح البيداغوجي

الخلفيات النظرية لإعداد الممثل عند قسطنطين ستانيسلافسكي/الصدبق الصادقي العماري

إعلان خلاصات2

مشاركات

إيقاعات التعلم وأنماطه: من الفروقات الفردية إلى تحقيق نفس الأهداف. الصديق الصادقي العماري

أخطاء الممارسة المهنية، الفرق بين الجذاذة والبطاقة التقنية. الجزء الثاني

المقاربة بالكفايات ونظريات التعلم

دواعي اعتماد المقاربة بالكفايات كمدخل للإصلاح البيداغوجي

تخطيط التعلمات: نموذج جذاذة في مادة اللغة العربية

الخلفيات النظرية لإعداد الممثل عند قسطنطين ستانيسلافسكي/الصدبق الصادقي العماري

إعلان خلاصات3

مشاركات

أخطاء الممارسة المهنية، الفرق بين الجذاذة والبطاقة التقنية. الجزء الثاني

المقاربة بالكفايات ونظريات التعلم

سوسيولوجيا السينما: الصورة والمجتمع

إيقاعات التعلم وأنماطه: من الفروقات الفردية إلى تحقيق نفس الأهداف. الصديق الصادقي العماري

جماليات التلقي في فنون الأداء :المسرح والسينما نموذجا

مجلس تدبير المؤسسة آلية للتأطير والتدبير التربوي والإداري

جماليات التلقي من أجل تأويل النص الأدبي/الصديق الصادقي العماري

دعوة للمشاركة في كتاب جماعي في موضوع: "الثقافة الشعبية والتراث المحلي بالمغرب الواحي: إشكالات ومقاربات" تنسيق: د. عبد القادر محمدي

تخطيط التعلمات: نموذج جذاذة في مادة اللغة العربية

خلاصات أخرى

المشاركات الشائعة

أخطاء الممارسة المهنية، الفرق بين الجذاذة والبطاقة التقنية. الجزء الثاني

المقاربة بالكفايات ونظريات التعلم

سوسيولوجيا السينما: الصورة والمجتمع

إيقاعات التعلم وأنماطه: من الفروقات الفردية إلى تحقيق نفس الأهداف. الصديق الصادقي العماري

جماليات التلقي في فنون الأداء :المسرح والسينما نموذجا

مجلس تدبير المؤسسة آلية للتأطير والتدبير التربوي والإداري

جماليات التلقي من أجل تأويل النص الأدبي/الصديق الصادقي العماري

دعوة للمشاركة في كتاب جماعي في موضوع: "الثقافة الشعبية والتراث المحلي بالمغرب الواحي: إشكالات ومقاربات" تنسيق: د. عبد القادر محمدي

تخطيط التعلمات: نموذج جذاذة في مادة اللغة العربية

إعلان خلاصات4

مشاركات

أخطاء الممارسة المهنية، الفرق بين الجذاذة والبطاقة التقنية. الجزء الثاني

المقاربة بالكفايات ونظريات التعلم

سوسيولوجيا السينما: الصورة والمجتمع

إيقاعات التعلم وأنماطه: من الفروقات الفردية إلى تحقيق نفس الأهداف. الصديق الصادقي العماري

جماليات التلقي في فنون الأداء :المسرح والسينما نموذجا

مجلس تدبير المؤسسة آلية للتأطير والتدبير التربوي والإداري

pub3